كتبت : هيام راضى

تعاقد مؤخرا الفنان  يوسف الشريف على تقديم مسلسل جديد بعنوان “7 ثواني” من إخراج أحمد نادر جلال، ومن المفترض أن يبدأ التحضير للعمل خلال الأيام القليلة القادمة.

ويعد المسلسل عودة ليوسف الشريف بعد غياب 3 سنوات منذ مسلسل “كوفيد 25” الذي قدمة في دراما رمضان2021.

الكاتبة إنجي علاء  تكشف عن تأجيل مسلسل يوسف الشريف

اقراء ايضا : جامعة الدول العربية: مجموعة اتصال وزارية عربية لتسوية الأزمة في السودان

كان من المفترض أن يخوض يوسف الشريف موسم رمضان 2023 بمسلسل من 30 حلقة، قبل أن يتم تأجيله لموسم رمضان 2024، وهو من تأليف إنجي علاء.

وكشفت الكاتبة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف سبب خروج مسلسلها من موسم دراما رمضان ٢٠٢٣.

وقالت إنجي علاء في تصريحات خاصة لبرنامج  «et بالعربي»، “مستسلمش.. أنا عملت اللي عليا وكتبت المسلسل لكن معرفش ليه خرج من الموسم.. يمكن ظروف إنتاجية.. الخطة الإنتاجية كلها اتغيرت”.

وأضافت إنجي علاء، عن تحضيرها لعمل جديد ايضا إلى جانب كتابة رواية، فيما يحضر يوسف الشريف لعمل مختلف عما كان مقررا أن يخوض به دراما رمضان العام الحالي.

مسلسل «كوفيد 25»

من ناحية أخرى كانت آخر أعمال  الفنان يوسف الشريف على مستوي الدراما مسلسل «كوفيد 25» والذي حقق نجاحا كبيرا فور عرضه، بطولة، أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

وجدير بالذكر أنه حصل الفنان يوسف الشريف على جائزة أفضل ممثل لعام 2021 من مهرجان نجم العرب.

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights