كتب : رامى منصور

يخضع الفنان أحمد جلال عبد القوي، للفحوصات الطبية، وذلك بعد نقله إلى  معهد السموم، إثر تعرضه للإغماء المفاجئ نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات.

أكدت مصادر صحفية مقربة من الفنان أحمد جلال عبد القوي، أن الفنان أحمد جلال حالته الصحية سيئة جدا، ويعاني من هبوط حاد في الدورة الدموية”.

 

وتابع: “هو حاليا يخضع للفحوصات الطبية، وتم وضعه تحت الملاحظة، بعد دخوله المستشفى، وهو في حالة إغماء”.

اقراء ايضا : يوسف الشريف يعود بمسلسل «7 ثواني» بعد غياب 3 سنوات

أحمد جلال عبد القوي، هو نجل الكاتب محمد جلال عبد القوي، لفت إليه الأنظار بقوة عند مشاركته في مسلسل “الليل وآخره” من تأليف والده الكاتب محمد جلال عبد القوي، وقدم دور”بهجت”، الضابط ابن “يحيى الفخراني_ رحيم المنشاوي”.

 

وقدم الفنان الشاب، أشهر أدواره في مسلسل “حضرة المتهم أبي”، عام 2006، وقدم شخصية حملت اسم “أحمد”، الذي كان وراء الأزمات التي واجهت والدة “الأستاذ عبد الحميد_ نور الشريف”.

 

وتصدر اسم الفنان أحمد جلال عبد القوي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نقله إلى معهد السموم بعد ساعات من دخوله مستشفى إمبابة العام، مساء أمس، ثم مستشفى الدمرداش للتأكد من تعاطية المخدرات من عدمه

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights