ولد طفل في الصين مع 15 أصابع في اليد و 16 أصابع في القدم في حالة قصوى من مرض نادر. ولد الطفل البالغ من العمر ثلاثة اشهر والملقب بهونج هونج لاثنين من العمال المهاجرين من قرية تشونغ بينغ فى محافظة بينغجيانغ بمقاطعة هونان بوسط الصين .

الطفل يعاني من حالة متطرفة من polydactyly وهو عيب خلقي يمكن أن يحدث في البشر وال والقطط وايضا منحهم عددا أكبر من الاصابع اليد او الارجل.


ومن المدهش أن هونغ هونغ لديه كفان على يديه ولا يوجود فيها إبهام.

وقال زو تشنغ لين والد هونج هونغ ان زوجته التى تعمل فى مصنع فى مدينة شنتشن فى مقاطعة قوانغدونغ الجنوبية لديها ايضا تعدد اصابع في اليد .

قالت زو: “زوجتي لديها إصبع وإصبع قدم إضافيين على كل من يديها وقدميها، لذلك كنا قلقين من أن يرث طفلنا الحالة. واضاف ” ولكن بعد الذهاب الى ثلاثة مستشفيات كبيرة فى شنتشن ، لم يعثر الاطباء على عيوب خلقية على ابننا خلال الاشعة “

الآن بعد أن ارتدت الصدمة وخيبة الأمل ، يأمل الزوجان في جمع المال لابنهما لإجراء عملية جراحية لتصحيح المتلازمة إلى حد كبير.
يمكن للجراحة علاج تعدد الactylism ونأمل أن تعطي الطفل فرصة في مرحلة الطفولة العادية، دون وصمة العار والضغط الاجتماعي والصعوبات التي من شأنها أن تصاحب وجود كمية مفرطة من الأصابع وأصابع اليد.

ومع ذلك، لن تتمكن أسرة العمال المهاجرين الفقراء من زيادة مبلغ 000 100 إلى 000 500 يوان (000 20 دولار إلى 000 100 دولار) اللازم للعملية والإنعاش بعد العملية. وتحاول الأسرة الآن التواصل مع الجمعيات الخيرية المحلية وتأمل أن يمد الجمهور يد العون.

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights