حوار :  الكاتب سمير الشحيمي

أسعد الله أوقاتكم متابعينا الكرام؛ من منا لا يحب العود و العطور والبخور وتطيب بأجود أنواعها التي تناسب شخصياتنا الخلطات العطريه والروائح الفواحه هيه التي تبث الراحه والطمأنينه في أنفس من يتطيب بها؛ اليوم سنتحدث عن شخصية رائدة في مجال العطور وصاحب محل عودي بولاية البريمي؛ عطوره بروائحها الجميله أسرت قلوب من تطيب بها؛ متابعينا الكرام نرحب معا بضيف لقائنا المتميز بمجال العطور وصاحب محل عودي (طارق بن أحمد بن خلف الشيدي).
فمرحباً وأهلا بك ضيفا عزيزاً

عرفنا على نفسك؟
طارق بن أحمد بن خلف الشيدي
معروف بلقب عودي.

لماذا أخترت مجال العطور وكيف كانت بداياتك؟
بداياتي كانت مع العود لأني من عشاق العود وسافرت أكثر من دوله لكي استكشف العود ومن ثم إنتقلت إلى مجال العطور والبدايات كانت صعبه جداً كوني مبتدي في السوق والمنافسين كثر في هذا المجال.

هل خلطات العطور تصنعها بنفسك أو تتعامل مع شركات مختصه في هذا المجال؟
أقوم بتركيب العطور بنفسي ثم أرسلها إلى شركات مختصه في هذا مجال تبدء بتصنيعه.

مالشئ المميز في عطور عودي عن باقي العطور المتواجده بالأسواق؟
ما يميز عطور عودي من غير الروائح الفواحه هيه تشكيلة البوكسات التي يتم تفصيلها بدقه عاليه وجميله تناسب أذواق الجميع وكذلك الأسعار التي أحاول قدر الإمكان جعلها في متناول الجميع.

هل عطور عودي لها نصيب في التسويق الإلكتروني في مواقع التواصل الإجتماعي وهل تشجع التسويق عن طريق المواقع الإلكترونية؟
نعم التسويق الآن تسويق إلكتروني في مواقع التواصل الإجتماعي؛ الآن أغلب الزبائن يستخدمون هواتفهم المحموله لتسوق لأسباب عده منها بعد المسافه أو إنشغالهم في أمور أخرى لذلك يسعى عودي دائماً لمواكبة التطورات وتلبية رغبات الزبائن وإيصال ما يختارونه من عطور من حساب محل عودي إلى منازلهم وبأفضل الأسعار ونصيحتي لأي مبتدء في أي تجاره أن تكون البدايه في مواقع التواصل الإجتماعي.

أين ترى نفسك وعطور عودي بعد 5 سنوات وهل أنت راضي بما حققته إلى الآن؟
إن شاء الله خلال السنوات القادمه أسعى لتوسعة منافذ بيع عودي إلى الدول الخليجيه؛ ومن ناحية الرضى اللهم لك الحمد بعد ست سنوات من العمل والإجتهاد ورضى زبائني بما أنتجه من عطور وعود يناسب أذواقهم هو إنجاز يبعث للفخر والسعي لتقديم المزيد رضائي من رضى زبائني.

سمعت أنك شاعر أو تحب تلقي الشعر هل هيه موهبه منذ الصغر؟
نعم هوايتي المفضله الشعر أكتب الشعر منذ الصغر وأيضاً مولع كثيرا بالسفر.

نصيحه توجهها للي حاب يدخل مجال البزنس؟
على كل شخص يدخل في مجال البزنس أيا كان أن يثق في نفسه وأن يكون له هدف يضعه أمامه ويثابر للوصول إليه ولا ييأس على الإطلاق.

كلمة حاب تقولها في نهاية لقائنا؟
أحب أشكر الجميع من دون استثناء وكل من وقف معي وكل من ساندني بأي طريقه ممكنه؛ وأشكر كل زبائني اللذين وثقو في منتجات عودي وجعلوها جزء من تفاصيل حياتهم وحاب أشكرك على هذه الاستضافه اللطيفة.

في نهاية الحوار علينا أن نشكر ضيفنا العزيز طارق الشيدي على ذلك الحوار الشيق ونتمنى له الكثير من النجاح والتوفيق؛ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اقراء ايضا : ما هى الجينات المؤثرة على سرطان الثدى؟

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights