انتشرت الخدمات المرورية بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي بالتزامن مع بدء عمليات الصيانة للطريق وإعادة رصفه مرة أخري بمدخل مركز ومدينة أبوصوير.

ودفعت إدارة مرور أبوصوير برئاسة المقدم محمد حجازي برجال المرور علي الطريق لتسيير الحركة المرورية علي الطريق ومنع الازدحام من الساعات الأولي لصباح اليوم الخميس.

وكان قد وجه العميد عماد سرحان مدير إدارة مرور الإسماعلية بزيادة عدد الخدمات الموجودة علي الطريق بالتزامن مع أعمال الصيانة، وشهد الطريق حالة من السيولة المرورية وتنظيم حركة المرور في اتجاه الإسماعيلية واتجاه الزقازيق فيما تم التنبيه علي السيارات بعدم وقوفها علي جانب الطريق في مكان الصيانة نهائياً.

وبحسب مصادر مسؤولة في مركز ومدينة أبوصوير فان العمل في الطريق سيستمر حتى منتصف شهر نوفمبر المقبل، مشيرا إلي ان اعمال الصيانةستشمل إعادة توسعة الطريق في الاتجاهين.

وأضافت المصادر انه يتم دراسة تقليل حجم الجزيرة الوسطى في منتصف الطريق من متر و20 سم إلي أقل من النصف للمساعدة في عملية توسعة الطريق خاصة لما تشهده المدينة من زحام وكتلة سكانية ضخمة.

وطالب أهالي أبوصوير بسرعة انهاء رصف الطريق في أسرع وقت لتحقيق السيولة المرورية خاصة وان الطريق لم يتم رصفه منذ اكثر من 12 عام رغم وجود اعمال حفر لمشروع الصرف الصحي.

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights