بقلم  : علي زكريا

 

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن الدولى المغربي حكيم زياش وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس للإنتقال إلي نادي باريس سان جيرمان ، وجاء ذلك بعدما اللاعب حصل على تصريح من تشيلسي للسفر إلى باريس، وبحسب موقع فوت ميركاتو ، فإن حكيم زياش قد اجتاز الفحص الطبي في النادي الباريسي تمهيدًا لانتقال له.

وأضاف الموقع، أن باريس سان جيرمان في محادثات متقدمة مع تشيلسي للتعاقد مع حكيم زياش للتوصل إلى اتفاق، بعدما حصل اللاعب على تصريح من تشيلسي للسفر إلى باريس للحاق بالكشف الطبى قبل التوصل إلى اتفاق.

وقام الموقع المتخصص فى أخبار الانتقالات بالتلميح إلي أن الصفقة لن تتم إلا إذا وافق الناديان على الشروط حيث منح تشيلسي اللاعب الإذن بالسفر وإنجاز الفحص الطبي، رغم وجود خلاف بين الناديين حول الصفقة حيث يرغب النادى الإنجليزى في إتمام الصفقة على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء، بينما يطلب سان جيرمان أن يكون بند الشراء اختياريا وليس إلزاميًا.

ومن جانبه أكد السيد / فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في القارة الأوروبية ، أن الناديين سيعقدان جولة جديدة من المفاوضات في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي.

فيما فجّرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية مفاجأة كبيرة، حيث قالت إن باريس سان جيرمان يجري محادثات بشأن الدولي المغربي حكيم زياش لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي ويأمل في الحصول على خدمات المهاجم المغربي الدولي من حكيم زياش من صفوف تشيلسي الإنجليزي قبل إغلاق سوق الانتقالات مساء اليوم الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من الممكن لباريس سان جيرمان أن يحقق واحدة من الضربات الكبيرة في فترة الانتقالات الشتوية بإحضار حكيم زياش.

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights