من قصص الغموض والإثارة

لغز مقتل عائشة

بقلم . فايل المطاعني

الحلقة السادسة

 إدارة التحريات

 

العميد حمد مدير إدارة التحريات يجتمع في مكتبه بفريق عمله الجنائي

المقدم سالم

النقيب محمد

النقيب منى

ويخاطبهم قائلا

العميد حمد: السلام عليكم.

غدا إن شاء الله سنكون في تونس، الاخوة في إدارة التحريات في تونس بعثوا لنا دعوة للتعاون بينا وبينهم، وتبادل الخبرات، وسمعت وليس اكيد، أنه عندهم قضية المتهم الاول طالب عماني

وقاطعه المقدم سالم قائلا :سيدي وهل هذا الاتهام يستدعي تدخلنا في الامر ؟!

العميد حمد موضحآ: أكيد الامن التونسي أمن بارع ومحترف، ولكن المعلومات وصلتني صدفه وليست مدرجة في جدول اعمالنا، نحن فقط زيارة لتبادل الخبرات.

ثم قال ضاحكآ: لا يمنع ان طلبوا منا، التعاون في حل اللغز ان نساعدهم ،ثم اضاف : لا استطيع ان امنع نفسي من القبض على المجرمين باي أرض انا فيها، فنحن هذه الايام شبه عاطلين عن العمل يبدو أن الحراميه عندنا أعلنوا اعتزال الإجرام

و قال مبتسمآ:الله يهديكم حد بالدنيا يقال له اذهب الى تونس ويقول ويرفض.

ضحك الضباط الا النقيب منى، والنقيب محمد وحال كل واحد منهما يقول لا نريد الذهاب .

وكانت منى أشدهم حزن وحال لسانها يقول: الله يصلحك يا حمد ورطني عند هدى الان ماذا سأقول لها. ومن الذي يخلصني من لسانها والله راح (تشرشحني) بلسانها. ثم قالت وهى تبتسم :يبدو انني لن اجد احد يحضر عرسي،عندما يأتي النصيب ، فلقد كثرت اعذاري لصديقاتي في حفلاتهم سأجلس انا والعريس، ومعانا العميد حمد يلطف الجو، ويقول للعريس: نعتذر منك فالضيوف شكلهم ما عرفوا القاعة.

يتبع.

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights