زعمت راكبة على متن طائرة ، بعد أن حاولت فتح باب الطائرة في منتصف الرحلة قبل أن تعض راكبًا في الفخذ ، أن “يسوع قال لها أن تفعل ذلك”.

كانت رحلة ساوث ويست 192 في طريقها من هيوستن إلى كولومبوس خلال عطلة نهاية الأسبوع ، عندما اضطرت إلى الهبوط اضطرارياً في مطار بيل وهيلاري كلينتون الوطني في ليتل روك ، أركنساس..

 

كشفت شكوى تم تقديمها في محكمة مقاطعة أركنساس أن إلوم أجبيجنينو ، 34 عامًا ، مُنعت من محاولة فتح باب الطائرة أثناء الطيران لأن المضيفات منعتها من الوصول إلى مخرج الطوارئ.

 

المشار انقر فوق 2Houston عندما تدخل راكب آخر ، عضته الراكبة ، وبعد الشكوى ، تبين أن الراكبة تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة عقب الهجوم وتم علاجها بالمضادات الحيوية في المستشفى..

 

وفقًا للتقرير ، قال الراكب دينغ يو لقناة Fox 26 ، “اعتقدت في أسوأ الأحوال ، ربما تحطم الطائرة ، لكنني أعلم أنه احتمال ضئيل للغاية.” وبحسب وثيقة قضائية اطلعت عليها صحيفة ديلي ميل ، مثلت أغبيجنينو أمام المحكمة صباح الأربعاء للمحاكمة ، لكن محاميها أعرب عن مخاوفه من عدم استمرار المحاكمة بسبب حالتها العقلية.

 رحلة ساوث ويست 192 

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights