*وزير الرياضة يهنئ الرباعة المصرية "سارة سمير" بذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال بكولومبيا*
كتب :عبدالله رمزي

قدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى الرباعة المصرية سارة سمير بطلة المنتخب الوطنى لرفع الأثقال بعد تحقيقها ثلاث ميداليات ذهبية في منافسات الخطف والكلين والنتر وذهبية المجموع بوزن ٧٦ كجم ببطولة العالم لرفع الأثقال التي تقام في كولومبيا في الفترة ما بين ٥ وحتى ١٦ ديسمبر الجاري، والتى تعد إحدى المحطات المؤهلة الأولمبياد باريس ٢٠٢٤.

وتمكنت سارة سمير تحقيق المركز الأول في منافسات الكلين والنتر بعد أن تمكنت من رفع وزن ١٣٨ كجم بالمحاولة الأولى، ووزن ١٤٣ بالمحاولة الثانية ووزن ١٤٨ بالمحاولة الثالثة لتحصد بذلك ذهبية الكلين والنتر والمجموع بالإضافة الذهبية الخطف التي حصلت عليها أيضاً.

وكان وزير الشباب والرياضة قد حرص على التواصل هاتفياً مع اللاعبة “سارة سمير” قبل وقت قليل من خوضها لمنافسات بطولة العالم لتحفيز على تقديم أداء متميز وتحقيق لقب البطولة.

أكد وزير الرياضة أن مصر تتميز فى رياضة رفع الأثقال على مستوى منافسات الرجال والسيدات، ويحقق لاعبو لاعبات المنتخب الوطنى العديد من الألقاب فى شتى البطولات العربية والقارية والدولية، مشيراً إلى المتابعة مع اتحاد رفع الأثقال فيما يتعلق بإعداد وتجهيز اللاعبين للمنافسات المقبلة.

أوضح الدكتور أشرف صبحى تقديم كل الدعم والمساندة إلى جميع لاعبى المنتخبات الوطنية، وتلبية مطالبهم، وتوفير برامج الرعاية الخاصة لهم بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية فى ضوء الحرص على استدامة الإنجازات التى أحرزها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.

*وزير الرياضة يهنئ الرباعة المصرية "سارة سمير" بذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال بكولومبيا*
وزير الرياضة 
This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights