بقلم  : عبدالله رمزي

استقبل الدكتور المهندس/ حمدى محمد شطا رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية والعضو المنتدب، الدكتور المهندس/ أحمد عطا نائب محافظ_الغربية وذلك لحضور سيادته الإجتماع الثالث للجنة تيسير أعمال البرنامج القومى لخدمات الصرف الصحى المستدامة بالقرى الريفية SRSSP والقائم على النتائج بقاعة اجتماعات الشركة المركزية .

وأوضح شطا أن برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية SRSSP ينفذ مشاريعه من خلال آلية يتم تطبيقها لأول مرة فى جمهورية مصر العربية، حيث الربط بين إتاحة التمويل وتحقيق النتائج المبنية على عدد من المؤشرات مرتبطة بالصرف.
وأوضح أن البرنامج يستهدف خدمة عدد ١٨ قرية و ٢٤ عزبة فى مراكز ( طنطا _ كفر الزيات _ بسيون) حيث يبلغ عدد السكان المستهدف خدمتهم حوالى ١٢٠ ألف نسمة، عن طريق إنشاء ٤٥٠٠٠ ألف وصلة صرف صحى معالجة بحيث لايقل عدد وصلات التوابع عن ١٠٪.

من جانبه أكد الدكتور / أحمد عطا على اهتمام المحافظة لسرعة تنفيذ هذه المشاريع الحيوية التى تخدم المواطنين والعمل على تسهيل إصدار التصاريح اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية بالأمر وتذليل كافة العقبات التى من شأنها تعطيل خطة تنفيذ المشروعات الالتزام فى إنهائها فى المواعيد المحددة .

محافظة الغربية 

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights