لقد أمضينا ما يقرب من شهر كامل منذ بداية العام الدراسي الجديد, العديد من التفاصيل التي يهتم بها الطلاب وأولياء الأمور, ولكن بمجرد استقرار الوضع, يبدأ الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن مواعيد لامتحانات الطلاب الجدد وعطلات نصف عام. وفي هذا الصدد، أصدر «يوم 7 تي في» تقريرا خاصا أعدته إسراء عبد القادر، استعرض فيه هذه التفاصيل الكاملة.

وذهبت تقارير خاصة إلى أن وزارة التعليم حددت مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021-2022 للمدارس العامة والخاصة لهذا العام، والتي بدأت يوم السبت 9 أكتوبر وتنتهي يوم الخميس 16 يونيو.

وأوضح التقرير أن امتحانات الفصل الدراسي الأول لمدارس المرور والشهادات التحضيرية والجامعات تبدأ يوم السبت 15 يناير وتستمر ثلاثة أسابيع حتى تنتهي يوم الخميس 3 فبراير.

 وشملت التغطية الخاصة عطلة منتصف 2022 التي بدأت يوم السبت 5 فبراير واستمرت 15 يومًا يوم الخميس 17 فبراير. ستبدأ الدورة الثانية يوم السبت 19 فبراير وستستمر حتى يوم الخميس 9 يونيو، مع نهاية امتحانات النقل العام الدراسي وشهادة الإعداد والجامعات التي تبدأ يوم السبت 7 يونيو. سيقام الحدث يومي 1 مايو والسبت 11 يونيو.

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights