بقلم : محمد نادر

كشفت مباحث الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قسم كرداسة بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة محامي وبها عدة أعيرة نارية بالجسم.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أسفرت على أن وراء ارتكاب الجريمه أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة المركز من أحد موكلى المحامى المجنى عليه فى إحدى القضايا.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وتمكن من ضبطه وبمواجهتة اعترف بارتكاب الواقعه وأوضح لذلك لوجود خلافات بينهم بشأن القضيه المشار إليها كما أرشد عن مكان السلاح المستخدم بندقية آلية وعشر خزائن وثلاثة مائه طلقة من ذات العيار والدراجه البخاريه المستخدمه فى ارتكاب الجريمه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وانتقل اليوم فريق من النيابة العامة بالجيزة إلى منطقه كرداسة لتمثيل المتهم بإطلاق النار على المحامي داخل مكتبة وقتله للانتقام منه وسط حراسه مشددة.

واعترف المتهم بإطلاق النار على المحامي داخل مكتبة وقتله للانتقام منه بتبرير ارتكابه الجريمة بأن المحامى كان وكيله فى القضايا وباعة لأهل طليقتة.

جديرا بالذكر قررت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كرداسة

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights