فاركو يعلن رحيل البرتغالي نونو الميدا و تعيين إيهاب جلال خليفة له

بقلم : علي زكريا

قام مجلس إدارة نادى فاركو، برئاسة عز الدين يشار بتوجيه الشكر للبرتغالى نونو الميدا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى وجهازه المعاون على الفترة الماضية، التى قضاها في موقع المسئولية، وبذل فيها جهدًا كبيرًا، محاولًا تحقيق أفضل النتائج.

كما تمنى نادى فاركو إدارة ولاعبين وكل أعضاء منظومة فريق الكرة التوفيق للمدرب البرتغالى في المرحلة المقبلة تقديراً لجهده وعطائه خلال الفترة الماضية.

وقد استقر نادى فاركو على تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً للفريق بعد إقالة البرتغالى نونو الميدا المدير الفنى الحالى للفريق من منصبه بسبب تراجع النتائج.

وحقق فاركو فوزا وحيدا مقابل خسارتين وتعادل فى أربع مباريات، وافتتح فاركو مسيرته بالدوري هذا الموسم بالتعادل الإيجابى مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق قبل أن يحقق الفوز على حرس الحدود بهدف قاتل فى الجولة الثانية للمسابقة ثم تعادل سلبياً مع المقاولون العرب، ثم تعادل إيجايباً مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق، ثم خسر من أسوان قبل أن يتعادل مع الداخلية بهدف لكل فريق ثم خسر من الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

ويحتل فاركو المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما لعب 7 مباريات حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 4 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

ويستعد فاركو لمواجهة الأهلى فى الخامسة مساء الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري.

فاركو يعلن رحيل البرتغالي نونو الميدا و تعيين إيهاب جلال خليفة له

فاركو

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights