بقلم  : علي زكريا

شهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة، المقامة حاليا بينهما في كأس السوبر بصالة الدكتورحسن مصطفى سقوط أحد الأسوار الخاصة بمدرج جماهير زعيم الثغر.

وكما أدى الانهيار إلي سقوط إحدى اللوحات الحديدية بالملعب علي مدرجات جماهير الاتحاد، حيث تم إيقاف المباراة بعد وقوع اصابات للجماهير الحاضرةولم يستدل حتي الان علي عدد الاصابات وحجمها.

وحرص لاعبو الفريقين على المساهمة في انقاذ الجماهير، بجانب توافد العديد من سيارات الإسعاف على ملعب المباراة للتعامل مع الموقف وانقاذ المصابين.

هذا وأعلن مذيع أون تايم سبورت إلغاء مباراة الأهلي والاتحاد لكرة السلة بعد سقوط مدرج صالة حسن مصطفى والذي كان يحتضن المباراة مساء اليوم السبت، بالجماهير.

وشهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة سقوط مدرج جماهير زعيم الثغر خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ما أسفر عن وقوع إصابات بين جماهير الاتحاد السكندري.

وواجه الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي في مباراة مهمة اليوم، السبت، مع فريق الاتحاد السكندري، للمنافسة على لقب كأس السوبر المصري.

انطلقت المباراة في الثامنة مساء اليوم، واستضافتها صالة الدكتور حسن مصطفى، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين.

وقال معلق قناة أون تايم سبورت، أن هناك حالة واحدة قد أصيبت بعد انهيار مدرج ملعب مباراة سلة الاتحاد والأهلي.

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights