بقلم : سهيله عبداللطيف

رياضة الكاراتيه من أشهر التمارين الرياضية المهمة للأطفال والتى تساعدهم فى الدفاع عن النفس، فعلى الرغم أن الكثيرين يعتقدون أنها من الرياضات العنيفة ولكنها تعتمد على مبادئ وأسس لنشر السلام والروح الرياضية بين اللاعبين.

اجريت اليوم، الاختبارات الخاصة بالأحزمة والترقي إلى المستويات الأعلى لـ  45 لاعب ولاعبة من الكبار والناشئين في لعبة الكاراتيه من أبناء قريه شباس الشهداء المسجلين بالأندية ومراكز .

 

أجريت الاختبارات الخاصة بالأحزمة والترقي إلى المستويات الأعلى من الكبار والناشئين فى لعبة الكاراتيه من أبناء محافظة كفرالشيخ المسجلين بالأندية ومراكز الشباب المختلفة، بصالة النزال المغطاة بإستاد كفرالشيخ الرياضى تحت إشراف الكابتن ياسر الفخراني، الكابتن جمال محمد خبير الإتحاد المصري، الدكتور وحيد صبحي رئيس المنطقه الكاراتيه،الكابتن عصام يوسف مدير تنفيذي للكاراتيه،محمد طه خبير الكاراتيه .

 

وقد ضمت لجنة الإشراف على الإختبارات من الأتحاد المصرى للكاراتيه كل من الكابتن أحمد خالد إداري الفرع وكمال الدين إداري الفرع ومحمد فكري إداري الفرع رئيسا، وأجرى الأختبارات على الأحزمة الصفراء والبرتقالى والخضراء والزرقاء والبنى والأسود ونجح عدد كبير من اللاعبين فى الترقى الى الأحزمة والمستوى الأعلى.

 

وقد حصل 19لاعب ولاعبة كاراتيه من الناشئين على الحزام الأصفر واحد و أثنين و 6لاعب على الحزام البرتقالى واحد واثنين و 12 لاعب على الحزام الأخضر و 7 لاعب على الحزام الأزرق و 1 لاعب ولاعبة على الحزام البنى واحد فى إختبارات الكاراتيه بكفرالشيخ.

 

وقدم العديد من اللاعبين مستوى راقي يبشر بظهور أبطال عالميين فى لعبة الكاراتيه على مستوى المحافظة والجمهورية خاصة بنادى كفرالشيخ الرياضى بإشراف المدرب الكابتن ياسر الفخراني الذى نجح لاعبيهم فى لفت الأنظار إليهم بشدة خلال الإختبارات وظهر أكثر من لاعب بشكل مميز وأداء قوى، خاصة اللاعب محمد عبده فضل الحزام البني ، ريماس ياسر الفخراني الحزام الازرق

حضر الاختبارات أكثر من 10 الأف متفرج من أسر اللاعبين من الكبار والصغار والناشئين والمتفرجين من أبناء المحافظة، وتم تقسيم اللاعبين إلى العديد من المجموعات حسب الأحزمة ومراكز الشباب والأندية التي يلعبون لها.

الجدير بالذكر أن هذه الاختبارات الشاملة تجرى كل 4 شهور على مستوى المحافظة تحت إشراف الاتحاد المصري للكاراتيه ويحضرها

جميع لاعبى الكاراتيه على مستوى المحافظة وعدد كبير من المدربين وعشاق لاعبة الكاراتيه بكفرالشيخ .

محافظة كفر الشيخ 

 

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights