بقلم : علي زكريا

 

تلقى منتخب البرازيل ونادي أرسنال الإنجليزي صدمة قوية بعد إصابة النجم جابرييل خيسوس، وغيابه عن منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وكان خيسوس قد تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام الكاميرون، حيث خرج مصابًا في الدقيقة 64 من زمن اللقاء.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «Globo» البرازيلية، فإن جابرييل خيسوس يحتاج للخضوع إلى عملية جراحية في ركبته اليمنى، وقد يغيب على إثرها لمدة ثلاثة أشهر.

وأكدت الصحيفة البرازيلية أن إصابة خيسوس بمثابة “ضربة قاسمة” لأرسنال، نظرًا لكون اللاعب من الركائز الأساسية للفريق في الخط الهجومي لتشكيل مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا.

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة نظيره منتخب كوريا الجنوبية، غدًا الإثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية في دور ثمن النهائي من مونديال 2022، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وضمن المنتخب البرازيلي التأهل لدور الـ16 كأول المجموعة السابعة ليلتقي منتخب كوريا الجنوبية، الذي تأهل لذات الدور، بصفته ثاني المجموعة الثامنة.

وتُقام النسخة رقم 22 الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

خيسوس

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights