بقلم : خديجة قطب

احتفلت أمس الفنانة نور إيهاب بخطبتها للفنان نور بدر.

تقدم نور بدر بعرض زواج مفاجئ إلى نور إيهاب، وسط الأصدقاء والمقربين منهما.

وبعد تجاوز تأثير المفاجأة، أعلنت نور إيهاب موافقتها، لتنهي الشائعات التي لاحقتهاخلال الأشهر الماضية، رغم صغر سنها، وهو 19 عاما.

صغر سن نور إيهاب دفع البعض للتساؤل حول فارق العمر بينهما وبين خطيبها نور بدر، خاصة مع انتشار معلومات غير صحيحة حول عمره الحقيقي وأنه في النصف الثاني من الثلاثينيات.

ويبلغ نور بدر من العمر 29 عاما حيث أنه من مواليد 1993، أي أنه أكبر بعشر سنوات من خطيبته نور إيهاب المولودة في فبراير 2003.

ودرس بدر الإعلام في إحدى الجامعات الخاصة بالقاهرة، ثم اتجه للتمثيل، وكان ظهوره الأول خلال رمضان 2017، في مسلسل “إزي الصحة” مع أحمد رزق وآيتن عامر.

واجتمع نور بدر ونور إيهاب في عمل واحد هو مسلسل “إلا أنا” ضمن أحداث حكاية “أمر شخصي”، وجمعهما مشهد يعترف فيه بحبه لها ورغبته في أن يتزوجها.

يذكر أن نور بدر يشارك حاليا في بطولة مسلسل “العيلة دي” فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي، شاركت في الكتابة ياسمين رفعت، إخراج أحمد خالد أمين، بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، إنعام سالوسة، ريهام الشنواني، يوسف عثمان، محمد أبو داوود، ضياء الميرغني، علا رامي، سلوى عثمان ومجموعة من الوجوه الجديدة.

فيما شاركت نور إيهاب مؤخرا في مسلسل “أعمل إيه” تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبد الحميد وبطولة خالد الصاوي، صابرين، طارق عبد العزيز، ندى بسيوني، هناء الشوربجي، أحمد جمال سعيد، ريهام الشنواني، وردشان، محمد مهران ، ألحان المهدي، وغيرهم مجموعة أخرى من نجوم الدراما التلفزيونية.

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights