ختام فعاليات الحقيبة الأولى من برنامج التأهيل الشامل للباحثين بجامعة قناة السويس

أُختتمت أمس الخميس الموافق ٤ سبتمبر فعاليات الحقيبة الاولى من برنامج التأهيل الشامل للباحثين بجامعة قناة السويس .برعاية الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس. وبتنظبم مكتب المبعوثين بالجامعة بهدف تأهيل الباحثين من اعضاء الهيئة المعاونة بالجامعة

ورفع مستوي كفاءتهم ومهاراتهم الشخصية والبحثية للارتقاء بمستواهم العلمي.

كما هدف البرنامج إلى تعظيم الإستفادة من المبعوثين العائدين من الخارج من خلال نقل خبراتهم التى اكتسبوها من الخارج الى زملائهم من الباحثين من خلال التدريب.وشمل اليوم الختامى تدريب بعنوان ” تعدد الثقافات وقبول الاخر” قدمه الدكتور باسم المغربى مدرس العلوم السياسية بكلية التجارة جامعة قناة السويس والمبعوث السابق لجامعات الصين.

وحرصت الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث على حضور ختام البرنامج التدريبي وتوزيع خطابات الشكر والتقدير على المتدربين من اعضاء هيئة التدريس وشهادات اتمام الحقيبة الاولى من البرنامج على السادة المتدربين من اعضاء الهيئة المعاونة بكليات الجامعة المختلفة الذين اتموا البرنامج بنجاح.

جدير بالذكر أنه سيتم الاعلان قريبا عن البدء فى فعاليات الحقيبة الثانية للبرنامج التاهيلى والتى تشتمل على مجموعة من المهارات البحثية المتخصصة الذى يشرف على تنفيذ البرنامج كل من الدكتور خالد السيد عبد الحميد مدير مكتب المبعوثين بجامعة قناة السويس والدكتور باسم خالد عبد السلام المغربى المدرس بكلية التجارة ومنسق التدريب بالمكتب.

جامعة قناة السويس

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights