صرحت الاعلامية منى عباس امين الإعلام بمحافظة الإسماعيلية لحزب حماة الوطن في تصريحات خاصة لموقع اخبار عربية أن حزب حماة الوطن قد احتفل باليوم العالمى للشباب حيث جاء الاحتفال هذه المرة فى صورة جديدة الذي جاء بتنظيم كامل و إشراف من  شباب الحزب أنفسهم ومجموعة العمل .


وتم إتاحةالفرصة لمن أراد الحديث من المشاركين والضيوف معبرًا كل منهم عن تجربته الخاصة فى العمل العام وطموحه وأحلامه مستقبلًا واضافت أنه تمت الدعوة من قِبل حزب حماة الوطن لشباب الاسماعيليه من الحزب ومن خارج الحزب.


الجدير بالذكر أن اللقاء قد حضره مجموعة من قيادات حزب حماة الوطن في مقدمتهم سيادة اللواء محمود السعيد فراج أمين عام حزب حماة الوطن بالإسماعيلية و السيد العميد عبد الحليم عزوز الأمين العام المساعد  و السيد عمرو غريبة أمين التنظيم ومن الجهات التنفيذية حضر السيد/ محمود الصوري رئيس حى ثالث والنائب السابق اللواء اشرف عمارة والمهندس احمد نصر الله عضو تنسيقية شباب الاحزاب والكابتن/ سيد الباروكي بطل العالم في تحطيم ارقام قياسيه في السباحه والغطس .


 وفي ختام الاحتفال  تحدث السيد  اللواء محمود فراج  الامين العام لحزب حماة الوطن موجها الشكر للضيوف الذين حضروا ومهنئا شباب الحزب على نجاح اللقاء واصدر توجيهاته بتكرار التجربة فى جميع مراكز المحافظة .

محافظة الإسماعيلية

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights