بقلم : خديجة قطب

 

برعاية الهيئة العامة للترفيه تواصل شركة روتانا تقديم اجمل حفلات “فوق الخيال” في موسم الرياض على مسرح “محمد عبده ارينا”، حيث كان الجمهور السعودي والعربي على موعد مساء امس الأول مع سهرة لبنانية بامتياز نجماها نانسي عجرم وائل كفوري اشعل فيها الاجواء بأغاني هما الإيقاعية والرومانسية التي تفاعل معها الحضور الذي ملئ المسرح بأكمله.

استقبل أهل الإعلام والسوشيال ميديا نانسي ووائل على الMedia Wall قبل فقرة كل منهما، واجاب النجمين على الاسئلة المطروحة عليهما.

 

الفنانة نانسي عجرم قبل صعودها المسرح تحدثت للصحفيين قائلة: “بصراحة انا كتير بكون مبسوطة لما اشارك في موسم الرياض ، لان كل موسم عم يكون احلى واقوى من اللي سبقه ، وهنا اشكر الهيئة العامة الترفيه وعلى راسها معالي المستشار تركي آل الشيخ، وشركة روتانا، وكل من لهم فضل في هذه الفعاليات اللي كل سنة عم يقدموا فيها رؤية جديدة تختلف عن فعاليات الموسم الذي سبقه”. أضافت نانسي: “يسعدني اني في الحفل مع وائل كفوري بهذه الليلة اللبنانية ، اللي بتعمل جو مع الجمهور السعودي وجميع الجنسيات المتواجدة..

روتانا في حفلاتهم عم ينسقوا.. ونحن نحب افكارهم”.

 

وفي فقرتها الغنائية، اسعدت نانسي الجمهور اغانيها التي وصفها الحضور بانها جرعة من الطاقة الايجابية، فأنت لهم : (هيدا انا، بدنا نولع الجو ، على شانك، صح صح )، وغيرها من قديمها جديدها مؤكدة امام الجمهور على المسرح :”ما نراه من تقدم وانفتاح حضاري في المملكة العربية السعودية هو اكبر واجمل حقيقة تسعدنا، وهذا الشيئ فخورين به”.

 

اما الفنان وائل كفوري، ففي لقاءه مع الاعلاميين اختصر مشاعره بقوله :”انا سعيد كوني معكم في هذا الحفل ، والذي اجتمع فيه مع النجمة نانسي عجرم ومع الجمهور السعودي الغالي على قلبي”. واكد في إجابة اخرى له :”الزمن تغير والرتم السريع فرض نفسه على اغانينا ، لكني على ثقة بان الاصالة ستبقى وسيأتي يوم ونقدم فيه اعمالا طربية لها ثقلها” وفي الحفل فاجأ وائل الجمهور بتقديمه اغنية جديدة اهداء منه الى السعودية يقول مطلعها :”كل ما عنك يوم بغيب ..

اشتقتلك يا سعودية ، يا ارض الانسانية .. أنساك انا ما في”. كما غنى:(بحبك انا كتير، ما وعدتك بنجوم الليل ، كلنا منجر، البنت القوية) وغيرها.

 

عند مغادرة وائل كفوري المسرح، قال في تصريح خاص: “الجمهور السعودي ذوق ويتقبل كل شي، ويسعدني ان اكون متواجد بكل موسم من مواسم الرياض، وكل موسم هو موسم عز، وان شاء الله تعيش السعودية الانتصار في مختلف الاصعدة وليس فقط في الفن “.

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.