لحظة القبض علي المستشار حاتم وجيه مساعد وزير العدل ونائب هيئة النيابة الإدارية في قبضة رجال الرقابة الإدارية متلبساً بتقاضي رشوة 2 مليون جنيه من شركة BMW

المستشار الذي تم إلقاء القبض عليه يدعى حاتم محمد وجيه مرسي فارس ويعمل نائب رئيس هيئة بالنيابة الإدارية ومنتدب للعمل في المكتب الفني لمساعد وزير العدل بهيئة صندوق أبنية المحاكم والشهر العقاري بوزارة العدل

كما أنه منتدب أيضا لدى جهاز حماية المستهلك


واقعة الرشوة بدأت ببلاغ من سفارة سفارة ألمانيا إلى هيئة الرقابة الإدارية تفيد فيه بتعرض شركة BMW إلى محاولة ابتزاز حيث طلب المتهم رشوة مالية قدرها 2 مليون جنيه لإنهاء معاملات خاصة بالشركة الأجنبية وإلا مارس عليها نفوذه وعطل مصالحها التجارية والمالية.

لتقوم السفارة الألمانية بالتقدم ببلاغ إلى هيئة الرقابة الإدارية وقدمت ما يفيد عملية الابتزاز فقامت هيئة الرقابة الإدارية المصرية بدورها بالتحري وأخذ موافقة النيابة العامة على ذلك بناء على التحريات السرية.

وقامت بوضع مخطط للقبض على المستشار المتهم متلبسا بعد أن سجلت له مكالمات تؤكد بالفعل واقعة الرشوة المشار إليها وابتزازه للشركة الألمانية وألقت القبض عليه متلبسا بالواقعة بالفعل.

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.