في اطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية  بضرورة مواجهة تداعيات فيروس كورونا  لجميع فئات الشعب و بالأخص كبار السن و أصحاب الأمراض المزمنة

و تفعيلا لجهود وزارة الصحة و السكان نحو توفير اللقاحات الخاصة بالحد من ظهور اعراض فيروس كرونا لجميع فئات المواطنين سواء في مراكز تلقي اللقاح أو من خلال الفرق المتنقلة.  قامت مديرية الصحة و السكان بمحافظة الإسماعيلية، بتنظيم عدة قوافل متنقلة للتطعيم بلقاح فيروس كورونا ، بالأماكن العامة داخل مدينة الإسماعيلية  .

وصرح الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة و السكان بالإسماعيلية أن فريقا من المتخصصين و الوحدات المتنقلة قام اليوم بتقديم خدمة التسجيل الإلكتروني و التطعيم للمواطنين المتواجدين بمحيط مسجد المطافي، وكنيسة الأنبا بولا،  ومركز الشيخ زايد. و سوف يتم إستكمال التطعيمات بكافة مراكز ومدن المحافظة خلال الفترة المقبلة طبقا لخطة موضوعة تستهدف الوصول لأكبر عدد من المواطنين في أماكنهم  و أماكن تجمعاتهم.

وناشد محافظ الإسماعيلية المواطنين  بسرعة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني الذي أطلقته وزارة الصحة، مؤكداً على أنه سيتم توسيع قاعدة المستهدفين في الفترة المقبلة لتشمل أكبر عدد من المواطنين الراغبين في تلقي اللقاح.

فيروس كورونا

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.