بقلم : محمد وليد

 

شدد ستيفانو بيولي المدير الفني لـ ميلان الإيطالي أن الموسم لن ينتهي عقب نهاية مباراة كأس السوبر الإيطالي.

 

ويلتقي ميلان بطل الدوري الإيطالي مع إنتر بطل كأس إيطاليا غدا الأربعاء على لقب كأس السوبر الإيطالي 2022-2023، على ملعب الملك فهد الدولي.

 

وقال بيولي مدرب ميلان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نحن نلعب من أجل كأس مهم، سنلعب من أجله بأفضل ما نستطيع، الفوز يعني استمرار رحلتنا التي بدأت قبل ثلاث سنوات. ميلان لم يشارك في مثل هذه المباريات لعدة سنوات”.

 

وتابع “الرحلة إيجابية لكن النهائيات لعبت من أجل الفوز، في الشوط الأول في ليتشي كان علي أن أحاول حل المشاكل، لكن هذه قصة أخرى، نحن نركز فقط على السوبر الإيطالي، نحن هنا لأننا فزنا عن جدارة بالسكوديتو وسنلعب هذه المباراة بالطاقة المناسبة لتحقيق الفوز”.

 

وواصل “ليست هناك حاجة لدفع اللاعبين، لدينا رغبة كبيرة في اللعب وسنبذل قصارى جهدنا للفوز لقد فزنا بآخر ديربي في الدوري ونريد مواصلة الفوز”.

 

واستمر حديثه “الديربي هي دائمًا مباريات قوية، عندما تدخل الملعب حتى في الدوري لا تفكر في الترتيب، الانتصارات في الديربي الأخيرة مرت أيضًا ببعض الصعوبات التي واجهناها وتغلبنا عليها كفريق”.

 

وأشار “هل أراهم مصممين ومتحمسين لترك بصمتهم؟ سيكون من المؤسف أن الأمر لم يكن هكذا، نجد لاعبين مهمين مرة أخرى. نحن نسجل باستمرار، يجب أن نحاول دائمًا رفع مستوانا”.

 

وأتم “المفتاح هو أن تكون فريقًا جيدا، نتحدث كثيرا عن روح الفريق، كلما زاد مستوى جودتنا في مواقف اللعبة، ستتاح لنا فرصة أكبر للفوز بالمباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.