عقدت شعبة التوعية والتدريب في المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف ، ندوة تثقيفية بعنوان السلامة المهنية وتقنية العمل في المختبرات لطلبة كلية الهندسة في جامعة الكوفة ، و التي ألقاها مسؤول الشعبة المهندس قيس الفضلي وقد حضرَ الندوة عميد الكلية الدكتور حسن الخطيب والسادة المعاونين ورؤساء الأقسام العلمية في الكلية فضلاً عن حضور شخصيات علمية واكاديمية وعدد من الطلبة من اقسام مختلفة .

وبدء ” الفضلي الندوة في كلمة رحب فيها بالحضور ، ثم بين ” ان الهدف من الندوة هو كسب الطلاب الخبره في كيفية تحديد المخاطر المهنية من خلال مجال عملهم في المختبرات وكيفية أيجاد الحلول والمعالجات لتفادي حصول حوداث واصابات العمل والأمراض المهنية لديهم .

وفي ختام الندوة تم استعراض اهم التوصيات التي من شأنها الارتقاء بأسس ومفاهيم الصحة والسلامة المهنية في المؤسسات الحكومية وغير الحكومية ، من اجل خلق بيئة امنة خالية من المخاطر .

ومن الجدير بالذكر ان هذه الندوة تأتي ضمن خطة عمل المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية لسنة ٢٠٢٢ ، ومن مهام المركز تدريب طلبة الجامعات والمعاهد .

الصحة والسلامة المهنية 

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights