بقلم : زينب على درويش

تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، تنطلق “الجمعة” منافسات بطولة الاتحاد الملكي لقفز الحواجز وهي ثالث بطولات الموسم الرياضي 2022-2023 بميدان الرفه بالاتحاد الرياضي العسكري، والتي ستشهد منافسات قوية نظرا لما قدمته البطولتان الماضيتان من مستويات فنية عالية في جميع المسابقات.

وبدأت اللجنة المنظمة برفع مستويات وارتفاعات الحواجز تدريجياً مع منافسات البطولة الثالثة، بعد ما لمسه المسئولون والمنظمون من مستويات فنية عالية تتطلب رفع الارتفاعات لزيادة عنصر الإثارة والتشويق .

من جهته، اكد عايض الغيلان رئيس لجنة الحكام لبطولات قفز الحواجز أن الفرسان والمشاركين في بطولات ومسابقات قفز الحواجز يعملون للأفضل ، وقال “نحرص دوما على تشجيع الفرسان والفارسات للاستمرارية بالتطور والذي يسهم في ارتفاع المستوى الفني كثيراً، وهذا النوع من رياضة الخيل مستوى التطور فيها ليس له سقف ولا حدود، حيث أنه حتى أفضل الفرسان في العالم يستمرون في تطوير مستوياتهم “.

وأضاف: “بشكل عام فإنه مع بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والتي كانت ثاني بطولات الموسم شاهدنا مستويات متطورة كثيراً في الميدان والحماس موجود لدى الجميع وكانت الإثارة متواصلة حتى نهاية المسابقات وهي مؤشرات مبشرة تدل على تطور كبير في مستويات الفرسان، نحن على ثقة بأن الموسم مازال لديه الكثير من المفاجآت “.

وثمن الغيلان الدعم الكبير واللامحدود من سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، والذي ساهم في تطور مستويات رياضة قفز الحواجز في المملكة وتطور مستويات الفرسان والبطولات والمسابقات المحلية.

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Verified by MonsterInsights