بقلم : أحمد الكومي

يشارك الاتحاد العربي للعمل الإنساني والتنمية المستدامة عضو المكتب التنفيذي لملتقي الاتحادات العربية النوعية بجامعة الدول العربية بوفد رسمي برئاسة الدكتورة “مايسه الهاشمي” رئيس مجلس أمناء الإتحاد في الإجتماع الرسمي للدورة السادسة لملتقى الإتحادات العربية المتخصصة والذي يعقد غداً الثلاثاء في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، برعاية معالي الدكتور “أحمد أبو الغيط” الأمين العام لجامعة الدول العربية، وينظم الملتقي إدارة المنظمات والإتحادات العربية برئاسة “محمدخيرعبدالقادر” الوزير المفوض، وبإستضافة الإتحاد العربي للإقتصاد الرقمي الدكتور “علي الخوري” وعضو المكتب التنفيذي للاتحادات النوعية في الجامعة العربية.

 

ومن المزمع أن يناقش إجتماع الدورة السادسة عدد من القضايا المهمة والتحديات التي تواجه الإتحادات العربية في أعمالها بهدف بلورة الأفكار والرؤى التي تساهم في حل بعض المشكلات التي تواجه المنطقة العربية وتفعيل آليات عمل الإتحادات لخدمة العمل العربي المشترك، ويستهل الإجتماع بمتابعة تنفيذ توصيات الدورة الخامسة التي عقدت 28-30 مايو 2022 بتونس الشقيق.

 

الجدير بالذكر أن أحد بنود جدول الأعمال الدورة السادسة هو عرض للجائزة العربية لريادة العمل الإنساني المستدام التي طرحها الإتحاد العربي للعمل الانساني والتنمية المستدامة في الدورة الخامسة وستعمم على مستوى الوطن العربي وتستهدف كل المبدعين في الاعمال الانسانية التي تصب في صالح تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses cookies to offer you a better browsing experience. By browsing this website, you agree to our use of cookies.